احتفالات كلية التربية بيوم المعلم العالمي         

 

في إطار احتفالات كلية التربية بيوم المعلم العالمي ، اقامت الكلية يوم الاربعاء الموافق 10/10/2018 - محاضرة بعنوان مهارات الاتصال الفعال قدمتها الدكتورة نجوى عبدالغفار وبروفيسور عبدالرحمن كدوك معقباً ودكتور عبدالرحمن أحمد الفكي رئيساً للجلسة .

 

 

وفي تمام الساعة الحادية عشر وقبل بداية المحاضرة قدم السيد/ عميد الكلية كلمة افتتاحية مشيداً بدور المعلم الرائد ومشيداً بالبرامج المُعدة لهذه المناسبة من معرض ومحاضرات تربوية وأخرى ارشادية ، بالإضافة إلى النشاط الثقافي كما اشار سيادته بالدليل الجديد الذي تم توزيعه أثناء الجلسة الافتتاحية مشيراً للإنجازات التي تحققت للحصول على الرقم العالمي لمجلة كلية التربية واجازت بكالوريوس مرتبة الشرف.

 

وقد كانت المحاضرة في قمة الروعة والابداع وحققت أهدافها وتم نقاش مستفيض تناول كل ابعاد الموضوع بواسطة الحضور الذي ظهرت عليه علامات الرضا والاستحسان وازدانت المحاضرة بمداخلات قيمة من قبل الحضور في مقدمتهم د. ابراهيم الخضر عميد الكلية و د. طه مطر و د. عبدالوهاب دفع الله و أ. نصر الدين علي و د. علام  وأخرين حفظ الله  الجميع والي الامام ، وتستمر فعاليات الاحتفال حسب البرنامج المعلن على موقع الكلية.