xhamster teen porn xvideos xnxx xnxx Tube8 Redtube Xhamster xnxx


ضمن احتفالاتها بيوم المعلم نظمت كلية التربية يوم الاثنين الموافق 25 / ديسمبر 2017 م محاضرة كبرى بقاعة إفريقيا العالمية بعنوان: التعليم المنتج في إطار اقتصاديات التعليم (جامعة إفريقيا العالمية نموذجاً) قدمها البروفيسور كمال محمد عبيد مدير الجامعة وأدارها الدكتور إبراهيم الخضر عميد كلية التربية.عقب على المحاضرة كل من البروفيسور عمر أحمد سعيد عميد الدراسات العليا، والبروفيسور محمود عبدالرحمن الشيخ رئيس إدارة الجودة وترقية الأداء، هذا وقد حظيت المحاضرة بنقاش مستفيض من قبل الأساتذة والطلاب.


في البدء أشاد السيد المدير بتنظيم كلية التربية لهذه الفعالية ضمن أسبوع المعلم، متحدثا في المحاضرة عن المفهوم والإطار الفلسفي للجامعة المنتجة، الذي يأتي لدواعي عالمية واجتماعية تتعلق باستخدام التكنولوجيا، وثورة الإتصال وتغير بنية العمل في ظل العولمة، وقد أكد سيادته على ضرورة الربط بين الأداء المهني والأكاديمي والعمل على إزالة الثنائية بين النظرية والتطبيق.

تحدث كذلك عن دور الجامعة التنموي، و التوجه نحو الجامعة المنتجة غير الربحية، وفق المبادئ والأخلاق الإسلامية، وتوجيه نشاطات البحث العلمي لخدمة قضايا التنمية، والأخذ بأساليب التعلم الحديثة، وحث على التعاون المشترك في مجالات التدريس والبحوث والتقليل من المركزية الإدارية والأكاديمية بين كليات الجامعة. مركزا على البحث العلمي المنتج والخدمة المجتمعية بالتضامن مع مؤسسات ومنظمات المجتمع وتلبية متطلبات السوق وتجويد مخرجات التعليم الجامعي.

شهد المحاضرة عدد غفير من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، وبحق كانت محاضرة في قمة الإنتاج والإبداع بشهادة جميع الحاضرين.