xhamster teen porn xvideos xnxx xnxx Tube8 Redtube Xhamster xnxx


تقيم الجمعية القومية السودانية لرعاية الصم ومنظمة رعاية الطفولة العالمية دورة تدريبية بالتعاون مع كلية التربية بجامعة إفريقيا العالمية، ودورة تدريبية لمعلمي الصم في الفترة ما بين 11/12/2017م -9/1/2018م، وكلية التربية في إطار مسؤوليتها جامعة إفريقيا العالمية تشترك في منظم هذه الدورة التي تم افتتاحها بمباني الكلية يوم الاثنين الموافق 11/12/2017م، الجلسة الافتتاحية شهدها المعلمون المتدربون وأساتذة الكلية.


        خاطب الجلسة الافتتاحية عميد الكلية د. إبراهيم الخضر الحسن، والبروفيسور طه طلعت رئيس ومؤسس وممثل وزيرة التربية الاتحادية، وممثل الشؤون الاجتماعية بولاية الخرطوم وآخرون.

        حرصت كلية التربية على استيعاب نشاط هذه الجمعية (الجمعية القومية لرعاية الصم) لدورها المتميز في تقديم خدمة متطورة لإعانة الصم والعمل على إدماجهم في أنشطة المجتمع المختلفة.

        الكلية رحبت بالبروفيسور طه أحمد طلعت الذي يتعاون مع الكلية كمشرف خارجي على عدد من رسائل الدكتوراة في الكلية.

        وهو من الخبرات الطبية النادرة في البلاد، وزميل كلية الجراحين الملكية للأذن والأنف والحنجرة بأدنبرا عام 1967م، والأمريكية عام 1970م، وزميل كلية الجراحين العالمية بالولايات المتحدة، ورئيس نقابة أطباء السودان 1980م.

        عدد الدارسي في الدورة (30) معلما ومعلمة من جميع ولايات السودان، ومدة الدورة شهر، يشترك فيها أساتذة من كلية التربية، وكلية الطب، وكلية اللغة العربية، والمركز الإسلامي الإفريقي، وكلية الآداب بجامعة إفريقيا العالمية إلى جانب أساتذة، وخبراء من الجامعات السودانية بولاية الخرطوم وزارة التربية الاتحادية ومعه المنظمة.


        الجدير بالذكر ان هذه هي الدورة الثالثة التدريبية التي تقيمها كلية التربية في إطار مسؤولية الجامعة الاجتماعية، وتحت نشاطها الثقافي الاجتماعي لأسبوع التربية، حيث أقيمت دورتان لصعوبات التعليم لعدد 74 معلماً ومعلمة بالتضامن من منظمة (مجموعة المعلمين: نور بلاحدود).

إعلام الكلية